الإثنين 13 مايو 2024

«بكيت في آخر حلقة».. مراد مكرم يودّع الجزء الثاني من «ليه لأ»

مراد مكرم مع احمد حاتم

الهلال لايت10-7-2021 | 13:15

إيمان علي

احتفل الفنان مراد مكرم بعرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، مساء أمس الجمعة، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرًا.

ونشر مكرم مجموعة من الصور التي تجمعه بفريق عمل المسلسل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها بقوله :"انتهت ملحمة ليهلأ الجزء التاني، عمل مختلف، مشاعر مختلفة، فريق عمل مختلف، ظروف و توقيت مختلفه، حقيقي أتبسطت جدآ إني كنت معاكم في التجربة، وفخور بيها جدا، وعلي المستوي الشخصي تأثرت جداً جدا بالقضية، وزيي زيكم بالظبط بكيت في آخر حلقة !".

وأضاف: "من كل قلبي شكراً ليكم، وشكراً لكل فريق العمل الناضج المحترم، وشكر خاص جدآ للمتألقة دوماً الأستاذة المخرجة / مريم أبو عوف، علي أمل أن نلتقي قريباً في عمل يليق بسيادتكم".

وعبّر الجمهور ومتابعو مسلسل "لية لأ" الجزء الثاني عن استيائهم وغضبهم عبر موقع التواصل الاجتماعي بسبب تأخر عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل على منصة شاهد.

ويشار أن مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني نال إعجاب الجمهور وأحدث ردود أفعال إيجابية، المسلسل من بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن وغيرهم العديد من نجوم الفن. المسلسل من تأليف مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.

وكانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أعلنت عن إقبال المواطنين على كفالة الأطفال الأيتام بعد عرض المسلسل في إشارة إلى زيادة عدد طلبات كفالة الأيتام إلى 2700 طلب مقدم إلى الوزارة وجاري بحثها.