الجمعة 3 مايو 2024

بشرى تبدأ تصوير فيلم "معالي ماما"

بشري

فن10-7-2021 | 20:53

حسام يونس

تبدأ الفنانة بشرى، تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد "معالي ماما" بأستديوهات المغربى، الفيلم من إخراج وإنتاج أحمد نور ويشارك فى الإنتاج أمجد بدر.

وتدور إحداث العمل في إطار كوميدي إجتماعى حول مناقشة علاقه الأم بأطفالها خاصة عندما تكون لديها مسؤليات فى عملها.

"معالي ماما" من بطولة بشري، محمود الليثى، وشيماء سيف، وسامى مغاوري وعلاء مرسى ومحمد على رزق وحسام داغر وشريف باهر ودعاء رجب ، والشباب نور إيهاب وسولى ، وياسين إبن المرحومه غنوه شقيقة أنغام ، وضيف الشرف اسماعيل شرف.

وعلى صعيد آخر، شاركت مؤخراً بشري في مسلسل "الأختيار ج2: رجال الظل"، وتم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

الاختيار2: رجال الظل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "فارس بلا جواز" والذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa