السبت 18 مايو 2024

عارف غريب: إثيوبيا تحاول هز ثقة المواطن المصري في الدولة (فيديو)

الدكتور عارف غريب

أخبار11-7-2021 | 02:19

إبراهيم سعيد

أكد الدكتور عارف غريب، عضو الوفد المصري في مفاوضات سد النهضة، أثناء استعراض الوضع الحالي والمناسيب المائية في سد النهضة، أن هناك شائعات تردد عن توقيع مصر جداول الملء وهدف تلك الشائعات هز ثقة المواطن المصري في المفاوض المصري.

وأضاف خلال كلمته التي عرضها الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»، أن إثيوبيا تطلق العديد من الادعاءات حول موافقة مصر على شراء المياه وهذا غير صحيح.

وتابع أن الجانب الإثيوبي يحاول هز المواطن المصري في الدولة المصرية، ولا يمكن تحت أي بند من البنود اجتزاء أجزاء من الاتفاق.

واجتمع السبت، كبار الصحفيين والإعلاميين مع وزير الري الدكتور محمد عبد العاطي، بحضور الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام في جلسة حوارية حضرها الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، وإصدارات الهلال «المجلة والكاتب والرواية»، والإعلامي أحمد موسى، والإعلامي نشأت الديهي والإعلامي مصطفى بكري.

وناقشت الجلسة الحوارية العديد من الملفات المتعلقة بسد النهضة وطريقه إدارة الموارد المائية في مصر تحت إدارة المؤسسة العريقة وهي وزارة الموارد المائية والري بخبرائها.

الاكثر قراءة