الإثنين 20 مايو 2024

سائق يقتل زوجته الثانية لخلافات بينهما في أرض اللواء

قتل

الجريمة12-7-2021 | 11:24

تهانى الحمايدة

سدد سائق عدة طعنات لزوجته الثانية بعدما نشبت بينهم مشادة تطورت إلى تطاول بالأيدي قام على إثرها الزوج بطعن زوجته عدة طعنات سقطت على الأرض غارقة في دمائها.

 

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوصول ربة منزل غارقة في دمائها إلى المستشفى، على الفور انتقل فريق المباحث إلى المستشفى وبالفحص والتحري تبين نشوب مشا جرة بين الزوج ويعمل سائق وزوجته خادمة لوجود خلافات أسرية بينهم ، تم التحفظ على النيابة وسلاح الجريمة .

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وجددت محكمة أكتوبر  حبس مدرب سباحة في مدينة الشيخ زايد، قتل زميلة بعد مشاجرة نشبت بينهما، داخل شقة مستأجرة، بسبب شراء أحدهما دراجة بخارية "سكوتر" من الآخر، واكتشافه أنها معيبة، 15 يوم على ذمة التحقيقات.

 

وكشفت التحقيقات أن مشترى "الإسكوتر" قرر إعادته واسترداد نقوده، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما داخل الشقة، تطورت إلى مشاجرة، أحضر خلالها المتهم سكينا وطعن بها المجنى عليه، ما أسفر عن مقتله. وأجرى خبراء الأدلة الجنائية، معاينة للشقة التي شهدت الجريمة، لجمع الأدلة، وتم التحفظ على عينة من دماء المجنى عليه، وعثر على آثار بعثرة بصالة الشقة.

 

البداية عندما تلقي قسم شرطة الشيخ زايد يفيد بمقتل مدرب سباحة علي الفور انتقل فريق من البحث، وتم التحري عن الواقعة وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

فيما جدد قاضي معارضات محكمة جنح الزاوية الحمراء، حبس شاب 15 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامه، بقتل شقيقه وتمزيق جسده بسكين بمنطقة الزاوية الحمراء.

 

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتشريح جثة المجني عليه لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي، يفيد بوقوع مشاجرة ووفاة شخص بأحد شوارع منطقة الزاوية الحمراء، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين العثور على جثة شخص بعد إصابته بجرح ذبحي بالرقبة وعدة طعنات في البطن والصدر.

 

وبعمل التحريات دلت أن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، بعد وقوع مشادة كلامية بين الشقيقين بسبب خلافات أسرية، تطورت وقام المتهم بتسديد عده طعنات له، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وأضاف بقتله شقيقه بسبب خلافات أسرية، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.