الأحد 28 ابريل 2024

تغيب 30 طالبًا عن امتحان الرياضيات البحتة للثانوية العامة فى بنى سويف

سهام يوسف

محافظات14-7-2021 | 14:13

بنى سويف. شعبان طه

قالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، اليوم الأربعاء، إن 30 طالبا من طلاب  الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية تغيبوا عن امتحان مادة الرياضيات البحتة " جبر وهندسة فراغية ".

وأوضحت أن طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي ببني سويف، قد أدوا امتحانات مادة الرياضيات البحتة بدون تعقيدات أو معوقات أثناء عملية الامتحانات ،مشيرة إلى إجمالي الطلاب المقيدين بشعبة العلمي "رياضيات" في مادة  الجبر والهندسة الفراغية 2276 طالباً وطالبة ،وقد حضر الامتحان 2246 ،فيما تغيب 30 طالباً(بنسبة حضور 99%).

وأشارت إلى أن إجمالي الطلاب المتقدمين للامتحان (أدبي وعلمي)  16 ألف و772طالباً وطالبة  في 62 لجنة رئيسية على مستوى مراكز ومدن المحافظة  بامتحانات الثانوية العامة ببني سويف. 

ومن جانبه أكد محافظ بني سويف، على أهمية متابعة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية وتنظيم عملية الدخول والخروج  للطلاب،وتسليم  المستلزمات الوقائية اللازمة من الكمامات وكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية. 

وأكد على ضرورة التزام الطلاب بارتداء واستعمال الكمامات  بالشكل السليم وقياس درجة حرارة الطلاب،مع الإلتزام بالعدد المحدد داخل اللجنة الواحدة ،والتأكد من توافر وسائل التهوية والإضاءة المناسبة، ومشدداً على ضرورة التعامل مع أية مواقف طارئة أولا بأول ، مع  ضمان توافر التواصل العاجل بين غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالوزارة والمديرية والادارات التعليمية.

ويذكر أن طلاب الصف الثالث الثانوي بالشعبة العلمية ببني سويف، يؤدون امتحان مادة الرياضيات البحتة "جبر وهندسة فرعية "، في 62 لجنة علي مستوي المحافظة والإدارات التعليمية السبع ببني سويف.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa