الثلاثاء 14 مايو 2024

درة بعد الإقامة الذهبية: أتقدم بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة

درة

فن16-7-2021 | 02:52

حسام يونس

أعربت الفنانة التونسية درة، عن سعادتها بمنح دولة الإمارات لها الإقامة الذهبية، متمنية دوام المحبّة والأخوة.

ونشرت "درة" عدة صور لها، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة لمنحي الإقامة الذهبية و لدعمها للفنانين والمبدعين وأتمنى أن يديم المحبّة والأخوة بيننا، وشكرا على جائزة أيقونة الموضة والأناقة العربية، سعيدة بإختياركم لي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وظهرت درة في الصور وهي ترتدي فستانًا يجمع بين اللون الموف، والأخضر، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة جذابة، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليهما التعليقات.

وفي وقت سابق، حرصت درة على توجيه الشكر لكل البلاد العربية، التي ساندت وطنها في المحنة التي يمر بها، جراء انهيار النظام الصحي، بسبب التفشي الخطير لجائحة كورونا.

ونشرت "درة" على حسابها عبر "تويتر" قائلة: "تعجز الكلمات عن شكر كل البلاد العربية، التي ساندت بلدي تونس، وأهلي في هذه الظروف الصعبة، وإرسال المساعدات الطبية العاجلة والمساعدات المعنوية.. كل الشكر والتقدير، نسأل الله أن يرفع عنا الوباء".

كما وجهت "درة" الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مساندته لتونس، وإمدادها بالمساعدات الطبية، متمنية من الله أن يحفظ البلدين.

وكتبت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "شكرا لمصر العظيمة العزيزة، على دعمها لبلدي الحبيبة تونس، وشكرا لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مساعدة بلادنا، في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة"

يذكر أن درة شاركت في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل "بين السما والأرض"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ15 حلقة، ومأخوذ من فيلم يحمل الاسم نفسه عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ .

"بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، غادة أسامة، سيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air