الثلاثاء 14 مايو 2024

بـ«تلسكوب وصاروخ» وإكسسورات فضة.. محمد رمضان يواصل إثارة الجدل على إنستجرام (صورة)

محمد رمضان

فن27-7-2021 | 18:11

حسام يونس

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره صورة جديدة له، ظهر فيها وهو يرتدي تي شيرت باللون الأسود، مع بعض الإكسسورات على الرقبة واليد من الفضة، ونظارة باللون البني، على حسابه عبر "إنستجرام".

 

وظهر رمضان فى الصورة، مشيرا بعلامة البحث حيث حلق بإصبعية السبابة والإبهام حول عينه اليمنى، بينما استخدم إيموشن التلسكوب والصاروخ، والتى تعد رسالة غامضة، أثارت الجدل بين جمهوره.

وفي وقت سابق، ظهر "رمضان" من على متن يخت وهو في حالة استرخاء، أثناء قضائه إجازته الصيفية في الساحل الشمالى.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وطرح مؤخراً محمد رمضان أحدث أغانيه "ثابت"على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدته إلي 15 مليون و760 ألف مشاهدة على "يوتيوب".

وأغنية "ثابت" من إخراج محمد سامي، وكلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع إيهاب كولبيكس والكليب تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن، ومونتاج عمرو عاكف، وإشراف عام محمود رمضان.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك مؤخراً في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يشار إلى أن "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air