الإثنين 6 مايو 2024

على مسرح النافورة.. هاني شاكر يُحيي حفلًا غنائيًا مع نجوم الأوبرا

هاني شاكر

فن28-7-2021 | 16:41

نورهان اسامة

يستعد الفنان هاني شارك، أمير الغناء العربي لإحياء حفل غنائي بمشاركة من مطربي الأوبرا ياسر سليمان وإيمان عبد الغني، وبحضور الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي.

ومن المقرر إقامة الحفل، الأحد الأول من شهر أغسطس المقبل على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، في الثامنة مساءً، وذلك بعدما تعافي أمير الغناء العربي من أزمته الصحية التي طرأت عليه بشكل مفاجئ.

ويتكون البرنامج الغنائي من فاصلين، من المقرر أن يشدو ياسر سليمان خلال الفاصل الأول، متغنيًا بـ "قدك المياس"، "يا ليلة ما جاني الغالي"، بينما تتغني إيمان عبد الغني بـ "قلبي دليلي"، "بيت العز"، "نسم علينا الهوا"، "أنا بعشقك".

فيما اتخذ الفنان هاني شاكر من الفاصل الثاني، موعدًا لغناء مجموعة متنوعة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، إضافة إلى مجموعة من أغاني الطرب العربي، ومنها "بلدي"، "بقالي كتير"، "وعد مني"، "لو رحت بعيد"، "ضحك ولعب وجد وحب"، "معاك"، "ياريتني"، "أنا قلبي ليك"، "لسه بتسألي"، "أحلف بسماها"، "كل ليلة"، "خايف مرة أحب"، "لو سمحتوا" والتي أصدرها مؤخرا.

وكان الفنان هاني شاكر قد طمأن أصدقاءه وجمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، بعدما تعرض لأزمة صحية مفاجئة، إضافة إلى رسالة الشكر التي اختص بها من سأل عليه من زملائه ومن دعا له من جمهوره، حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "شكرًا لكل أصدقائي وزملائي، شكرًا جمهوري الحبيب على سؤالكم عني والدعاء لي، وكمية الحب اللي وصلتني، ربنا ما يحرمني منكم".

Dr.Randa
Egypt Air