الأحد 5 مايو 2024

مصمم الأزياء محمد كمال يعلق على فستان زفاف هاجر أحمد

فستان زفاف هاجر أحمد

سيدتي28-7-2021 | 22:17

أسماء حامد

علق مصمم الأزياء محمد كمال، على فستان الفنانة هاجر أحمد، خلال حفل زفافها الذي أقيم مساء أمس، على رجل الأعمال أحمد الحداد، والذي  لاقى استحسان مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا :" الفستان رائع"، وإطلالة هاجر أحمد  في حفل زفافها موفقة. 

وتابع مصمم الأزياء محمد كمال في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال":" أن فستان الزفاف التي ظهرت به الفنانة هاجر أحمد خلال حفل زفافها يجمع بين الدربيات، والتي تليق وتناسب المرأة الكيرفي وفي نفس الوقت وجدنا الاكستنشن الذي يناسب المرأة النحيفة الرفيعة "، موضحا لأنه أكثر ما يميز جسم هاجر أحمد أن طبيعة  جسدها تليق  على كل التصميمات  الفساتين،  ومن القلائل أن تجد امرأة رفيعة  وتكون كيرفي في نفس الوقت حيث يتناسب مع التصميمات المختلفة من الفساتين  ".

وأشاد مصمم الأزياء محمد كمال: "وأيضا كان تصميم  الفستان مع صيحة  الاوف شولدر أو الاكتاف المتدلية مناسب جدا لطبيعة جسمها وأظهرها غاية في الجمال وهذا ما ظهر واضح في الصور  وضاعف من جمالها وجاذبيتها " .


وأكد مصمم الأزياء محمد كمال أن اختيار الفستان وتصميمه جيد جدا واية في الروعة، وأيضا لو الفستان الاوف وايت الذي يناسب بشرتها موفق للغاية، ليس أبيض، مع تناسق الاكسسوارات البسيطة وتسريحة الشعر.
واختتم، مصمم الازياء محمد كمال، إطلالة هاجر أحمد خلال حفل زفافها جميلة بكل المقاييس.  

وخطفت  الفنانة هاجر أحمد، الأنظار خلال حفل زفافها الذي أقيم أمس، على رجل الأعمال أحمد الحداد، فى حفل كبير بحضور أهل وأصدقاء العروسين، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وظهرت بفستان أوف وايت غاية في الروعة والجمال، بتصميم  رائع أظهر جمال جسمها  وبإطلالة خطفت القلوب.