الأربعاء 8 مايو 2024

لهذا السبب..دلال عبد العزيز مطلوبة على «جوجل»

الفنانة دلال عبدالعزيز

الهلال لايت3-8-2021 | 13:15

فاطمة جمال

تصدر اسم الفنانة دلال عبد العزيز تريند جوجل والبحث عنها خلال الساعات القليلة الماضية بعد اعلان تراجع حالتها بسبب سوء حالتها النفسية .

وأكدت مصادر طبية خلال الساعات الماضية ، تراجع الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، نتيجة تأثر رئتيها بفيروس كورونا المستجد منذ أبريل الماضي والذي تزامن مع شهر رمضان الماضي.

وسبب تراجع حالتها الصحية وذلك بسبب سوء حالتها النفسية للفنانة دلال عبد العزيز وليس كما تجدث البعض انه بسبب نقلها من مستشفى الى اخر حيث كان الفريقان الطبيان على اعلى درجة من الكفائة والخبرة فى المستشفى الأولى والمستشفى الحديدة التى نقلت اليها .

وتراجعت حالتها بسبب سوء حالتها النفسية وبقائها لفترة طويلة فى المستشفى وكانت قد تأثرت وبشدة خلال الايام الماضية حتى وصل الى فقدانها الوعى بشكل كامل فى الفترات الماضية حتى انها  لا تتجمل نقلها من الرير الى الكرسى المتحرك وتستخدم بعض الاجهزة لمساعدتها عى التنفس وذلك نتيجة تأثر رئتيها بفيروس كورونا وعدم قدرة الرئة على التنفس بشكل طبيعى .

والجدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز خلال الفترة الماضية دائمة السؤال عن زوجها الراحل سمير غانم عكس الفترات السابقة من مرضها والذى لا تعرف بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الى الان على حسب طلب الاسرة من الطاقم الطبى بعدم اخبارها بوفاته والتشديد على ذلك مع ادارة المستشفى وعدم اخبارها باى شىء يخص الفنان الراحل سمير غانم .

ومن الواضح أن تطول فترة علاج الفنانه دلال عبد العزيز نتيجة تأثر رئتيها بشكل كبير لذلك قد تحتاج لفترة اطول للبقاء فى المستشفى  وكانت قد نقلت من المستشفى الخاص الذي تعالج به إلى آخر حكومي، معروف عنه الكفاءة في علاج حالات ما بعد كورونا.

وذكر أن الأطباء في المستشفى الأول لم يعد لديهم المزيد لتقديمه إلى الفنانة دلال عبدالعزيز، ومن المرجح أن تطول فترة مرضها زمنيا نظرًا لتأثر رئتيها بشدة.

والجدير بالذكر أنّ حالة الفنانة دلال عبدالعزيز من الحالات النادرة لمرضى ما بعد كورونا، وكان هناك مقترحا طبيبا خلال وجودها في المستشفى الخاص، بزراعة رئة جديدة للفنانة دلال عبد العزيز، لكن أسرتها رفضت نظرًا لخطورة العملية.

Egypt Air