السبت 18 مايو 2024

«الأخطبوط المصرى».. السوشيال ميديا تحتفى بـ كريم هنداوى حارس مرمى «أوليمبي اليد»

كريم هنداوى يبهر الجميع

الهلال لايت3-8-2021 | 20:14

فاطمة جمال

اشتعل مواقع السوشيال ميديا بالاحتفال بحارس مرمى منتخب مصر الأوليمبي لكرة اليد كريم هنداوى، بعد الأداء المشرف الذى ظهر به فى مباراة ألمانيا فى الدور ربع النهائى ضمن منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

وتألق كريم هنداوى اليوم فى مباراة ربع النهائى وكان له دور كبير وفعال فى تألق المنتخب، بعدما تصدى لعدة كريات لمنتخب ألمانيا وحافظ على شباك المنتخب المصرى فى الشوط الثانى ليتألق المنتخب ويفوز على منتخب المانيا بفارق 5 اهداف ليتأهل المنتخب المصرى لدور نصف النهائى ويواجه منتخب فرنسا فى أولمبياد طوكيو 2020 .

وحظى كاتونجا على الكثير من الدعم والتشجيع والاعجاب من المشجعين والمتابعين وكتب احد المشجعين " الهنداوى والشناوى لدينا لا خوف علينا .. السد العالي فى القدم يقابله السد العالى فى اليد "، وتابع آخر: "الله عليك يا اخطبوط"، واستمرت التعليقات مهنئة كاتونجا والفخر به: "اللى يشوط يشوط عندنا كاتونجا الاخطبوط "، وعلق آخر: " خارق يا كاتونجا ان شاء الله تبقى على نفس المستوى والتوفيق ده فى ماتش فرنسا "، وأضاف متابع: "بجد اكثر من رائع هو والفريق بالكامل من الاساس للاحتياط ولا ننسى المدرب " .

وسجل لاعبو المنتخب الأوليمبي في مرمى ألمانيا 31 هدف من 40 تصويبة بنسبة تصل إلى 78٪، بواقع 12 هدفا عن طريق الـ 6 أمتار، و 3 أهداف عن طريق الـ 7 أمتار، و مثلهم من الـ 9 أمتار، و 4 أهداف عن طريق الأجنحة، و 3 أهداف عن طريق الهجوم السريع، و 5 أهداف من المراوغات الناجحة.

وبذلك يتأهل منتخب مصر الى الدور نصف النهائى في دورة الألعاب الأولمبية.

الاكثر قراءة