الأحد 5 مايو 2024

فيديو طريف لأب يقود سيارة طفله في شوارع أمريكا

فيديو طريف لأب يقود سيارة طفله في شوارع أمريكا

الهلال لايت 9-8-2021 | 16:30

مى كامل

انتشر فيديو مصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، لرجل يقف أمام سيارة كهربائية، من أنواع ألعاب الأطفال، وكأنه يتفحصها، ثم قام بركوبها، وقيادتها سريعاً أمام رواد المقهى الذي كان يقف أمامه، مما أثار دهشة الجميع وتحديدًا مصور الفيديو.

وبحسب وكالة item fix، فقد صرح صاحب الفيديو عن أن صديقه قد أتى إليه من ولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية إلى مقهى بالقرب من مكان عمله،  مستخدما السيارة اللعبة الخاصة بطفله الصغير،  ثم قادها بسرعة، وجدت نفسى أقوم بتصويره بالفيديو، ليس لشيئ محدد وإنما كان هدفي نشره على مواقع التواصل الاجتماعي لجعل المتابعين يبتسمون.

لقد تغير الزمن وأصبحت أفضل سيارة كهربائية للأطفال متاحة في الأسواق بأسعار معقولة تناسب جميع الأعمار، ويوجد العديد من خيارات أفضل  سيارة كهربائية للأطفال من السيارات ذاتية القيادة إلى سيارات التحكم عن بعد التي يقودها الآباء لمزيد من الأمان والراحة. 

تتميز أفضل سيارة كهربائية للأطفال بسرعة تتراوح ما بين 4.05 إلى 8.05 كم في الساعة ويمكن قيادتها على الطرق الوعرة بشكل آمن للأطفال كما تأتي أفضل سيارة كهربائية للأطفال بعدة تصاميم ملهمة للاختيار في ما بينها بما يناسب ذوق الأولاد والبنات.

يمكن أن يتعلم الأطفال عن كيفية عمل السيارات أثناء قيادتهم، كما يمكنهم تعلم بعض من أساسيات نقل الحركة، وينبغي على الآباء اختيار أفضل سيارة كهربائية للأطفال التي تأتي بتصاميم ذات توجه رياضي والتي تحاكي السيارات الكهربائية الحقيقية ،كما يمكن قيادتها على الطرق الوعرة.

إن اختيار أفضل سيارة كهربائية للأطفال قرار مهم للآباء يعتمد على وزن السيارة وسرعتها القصوى ووسائل الترفيه التي تقدمها هذه السيارات ودرجة موثوقيتها وسلامتها للقياة الذاتية من قبل الأطفال نفسهم.