الإثنين 29 ابريل 2024

الصدمة والترويع.. أب يقتل طفلته الرضيعة بطريقة وحشية انتقاما من أمها بعد "عملتها السوداء"

الطفلة أحباب ( طفلة أوسيم)

الهلال لايت10-8-2021 | 21:07

رجاء مزروع

سادت حالة من الصدمة والترويع، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار تفاصيل جريمة بشعة، أقدم خلالها أب على التخلص من طفلته الرضيعة بطريقة وحشية وغير مسبوقة.

وأعرب رواد السوشيال ميديا عن ذهولهم، وغضبهم الشديدن، إزاء إقدام الأب على التخلص من ابنته، عن طريق دس مبيد حشري في لبن الرضاعة، وامتلاكه القدرة على الإمساك بـ"الببرونة"، وإرضاعها هذا السم، ومشاهدتها وهي تتلوى قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة أمامه!

 وعلق أحد رواد السوشيال ميديا على صورة الطفلة كاتبا: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا رب العالمين، ويصبر أهلها على فراقها يا رب العالمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله وحده.. أما هو فربنا يولع فيه، ويا رب الإعدام برضه شوية عليه.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

وقال آخر: "ارتحتي يا حبيبتي وروحتي مكان أفضل بكثير من هذا العالم الموحش.. في الجنة ونعيمها مع إبراهيم الخليل.. يا رب القاضي لا تأخذه بالقاتل شفقة ولا رحمة".

وقالت أم الطفلة الضحية، خلال تحقيقات النيابة العامة، إن زوجها اعتاد ضرب ابنتهما ذات الـ9 أشهر، لدرجة أنها كانت تبكي بمجرد أن يحملها لأنها تخافه، فيما اعترف الأب الجاني بجريمته، مبررا ارتكابه لها بالقول: "لقيت مراتي مع راجل جارنا، فاقتنعت أن أحباب مش بنتي"، ووجهت النيابة للأب الجاني، تهمة قتل الطفلة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وقررت حبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa