الأحد 12 مايو 2024

عابد عناني شقيق تيام مصطفى قمر في حكاية "وأنا قبلت" (خاص)

عابد عناني

فن17-8-2021 | 00:35

نورهان اسامة

يشارك الفنان عابد عناني في حكاية "وأنا قبل"، والتي تدخل ضمن حكايات مسلسل "زي القمر"، والعمل من تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام.

وكشف الفنان عابد عناني في تصريح خاص لـ "دار الهلال" عن تفاصيل شخصيته خلال أحداث الحكاية، حيث قال إنه يجسد شخصية تدعى "عماد"، ويظهر شقيقًا للفنان الشاب تيام قمر والذي يجسد شخصية "أيمن"، ونشأ الشقيقان تحت تربية قاسية، ومن المقرر مواجهتهما لحياتهما المستقبلية خلال أحداث حكاية "وأنا قبلت".

وأكد خلال تصريحه أن شخصيته في "وأنا قبلت" بعيدة كل البعد عن أدوار الشر التي جسدها خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، حيث جسد في مسلسل الاختيار 2" دور الإرهابي، فيما جسد في مسلسل "الطاووس" شخصية زين المغتصب.

عابد عناني في الإختيار2

ومسلسل "زي القمر" يتناول تجسيد عدد من القضايا والمشاكل التي تعاني منها السيدات في المجتمع منها الخيانة الزوجية، ويضم عددًا من الحكايات المتصلة المنفصلة التي تتكون من 5 حلقات، في إطار اجتماعي.

وحكاية "وأنا قبلت" من بطولة تيام مصطفي قمر، عابد عناني، محسن منصور، ليلي عز الدين، لبنى ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب، وإخراج معتز حسام، وإنتاج شركة سيلميديا.

ويشارك الفنان عابد عناني في فيلم "فارس"، من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلي ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

Dr.Radwa
Egypt Air