الجمعة 3 مايو 2024

منير مكرم يكشف موعد جنازة وعزاء الفنان ماهر لبيب (خاص)

ماهر لبيب

فن22-8-2021 | 18:47

محمد أبو زيد

كشف الفنان منير مكرم عن موعد ومكان جنازة وعزاء الفنان الراحل ماهر لبيب، الذي رحل عن عالمنا اليوم بعد صراع طويل مع المرض. 

وقال "مكرم" في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال"، إن الجنازة تقام غدًا في كنيسة مارجرجس هليوبوليس والصلاة في الساعة الواحد ظهرًا، بينما يقام العزاء في نفس قاعة الكنيسة في الساعة السابعة مساءً.

جدير بالذكر أن لبيب بدأ مشواره الفني في منتصف السبعينيات، وجسّد العديد من الأدوار الثانوية في السينما والتليفيزيون، وانحصر في أدوار المحقق والظابط في أغلب أعماله الفنية، ومن أشهر أعماله مسلسل " أحلام الفتي الطائر" ومسلسل "يوميات ونيس" مع محمد صبحي، ومسلسل "وجه القمر"، كما جسد شخصية المحقق وكيل النيابة في فيلم "كراكون في الشارع" مع عادل إمام، يسرا، وشارك في عدة أفلام آخرى منها "هم شيطانة، لعدم كفاية الأدلة، المواجهة، دقة زار".

كما شارك في العديد من االمسلسلات أبرزها: "أدهم وزينات وثلاث بنات، وجه القمر، حارة الطبلاوي، جذور، رد قلبي، نحن لا نزرع الشوك، الشارع الجديد، نسر الشرق- الجزء الأول"، وعن السهرات التلفيزيونية أبرزها "الحلقة المفقودة، الزوجة الطائشة، عجيبة، هبة من الله، الفرج بعد الشدة".

وعلى خشبة المسرح قدم مسرحيات أبرزها "زيارة بلا موعد، كلام فارغ"، وقدم العديد من أدوار البطولة في أفلام "الأنبا إبرام، والأنبا صموئيل المعترف، وأبونا القمص إبراهيم البسيط في فيلم "القديس سمعان الخزار".

Dr.Randa
Dr.Radwa