الجمعة 17 مايو 2024

محمد فؤاد يستعيد ذكرياته 20 عامًا مع أغنية «كبر الغرام»

محمد فؤاد

فن22-8-2021 | 23:06

نورهان اسامة

فتح الفنان محمد فؤاد دولاب الذكريات مستخرجًا أغنيته القديمة "كبر الغرام"، وشارك فيديو للأغنية عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلّق عليها: "سكت الكلام في القلب ما قولتوش"، وهو كوبليه من كلمات الأغنية.

وأغنية "كبر الغرام" طرحها فؤاد ضمن ألبومه الذي حمل نفس الاسم وصدر قبل 20 عامًا في العام 2001، وحقق حينها نجاحًا كبيرًا وضم 11 أغنية جعلته منافسًا على صدارة مبيعات سوق الكاسيت في العام ذاته.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Fouad (@mohamedfouadofficial)

وأغنية "كبر الغرام" من ألبوم يحمل نفس اسمها من كلمات منصور الشادي، وألحان وليد سعد.

وجاءت كلمات الأغنية: "كبر الغرام في القلب، في القلب ما شوفتوش.. وربيع غناه عدي، عدي ولا عشتوش.. كان النهار صاحبي، لكن الزمان طاح بي.. كان النهار صاحبي، لكن الزمان طاح بي.. وفات أهو بيحبي، لكني ما لحقتوش".

ويستعد الفنان محمد فؤاد لطرح أغنية جديدة قريبًا، حيث يعمل بالوقت الحالي علي وضع اللمسات النهائية عليها قبل طرحها للجمهور، وتتنوع الأغنية في موضوعاتها بين الرومانسية والشجن.

وكان الفنان فؤاد قد أحيا حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالي، والذي قدم من خلاله مجموعة من أبرز أغنياته التي قدمها علي مدار مشواره الفني الممتد.

كذلك طرح مؤخرًا عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وحققت نجاحًا ملحوظًا أعادته تحت أنظار الجمهور، ومنهم أغنية "الحفلة" والتي طرحها بداية عام 2021، وأغنية "ليه"، والتي تخطت حاجز الـ 2 مليون و300 ألف مشاهدة علي يوتيوب.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد فؤاد الفنية، أغنية "أحكيلك" من كلمات أسامة محرز، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وحملت طابع درامي.