الخميس 23 مايو 2024

مطلقة غيورة.. رضوى عادل شقيقة رانيا يوسف فى «شارع 9» (خاص)

رضوى عادل

فن23-8-2021 | 02:11

حنان الوالي

كشفت الفنانة الشابة رضوي عادل، عن شخصيتها في مسلسل "شارع 9" بعد عودة التصوير الذي شهد فترة توقف دامت لعدة شهور، حيث عاد المنتج محروس المصري، برفقة أبطال العمل إلى لوكيشن التصوير.

 

وقالت رضوى عادل في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال": "استأنفت أولى مشاهدي أول أمس بعد توقف دام عدة أشهر"، مضيفة: "وعن شخصيتي وعن الخطوط الدرامية للشخصية أجسد دور فتاة تدعى هدى وهي موظفة في إحدى البنوك وما تتقاضاه يكفيها هي ووالدتها للمعيشة، ولديها شقيقة كبرى تدعي راجية تعيش في مستوى اجتماعى أفضل منها والتي تقوم بدورها الفنانة رانيا يوسف".

 

وتابعت: "يحدث شعور بالغيرة من "راجية"؛ حيث أنها الأفضل في كل شئ، من شقيقتها ولديها شحنة سلبية تجاه شقيقتها، بينما هدي التى أجسد دورها  تتزوج وتنفصل عن زوجها لأسباب نتكشفها أثناء المشاهدة، وهناك أسرار أخرى في الشخصية تتضح على مدار الحلقات".

 

 

واستطردت: جاء اختياري للدور من قِبل مؤلف العمل حسين مصطفى محرم، وأحب العمل معه دائما فأعماله ناجحة وشاركت معه في مسلسل "كيد الحموات"، والذي جسدت فيه شخصية ابنة الفنانة ماجدة زكي، وعندما علمت بأن مسلسل "شارع 9" من تأليفه وافقت، إضافة إلي مخرج المسلسل محمد عبدالخالق، وتحقق حلمي بالعمل مع الفنانة رانيا يوسف، وأتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور".

 

 

يذكر أن رضوى عادل تشارك في فيلم "في القلب"مع المخرج مرقس عادل، وأضافت أنها تجسد دور موظفة بالشركة التى يعمل بها "يوسف"، الفنان خالد سليم، ومشاهدها قليلة في هذا العمل.