السبت 18 مايو 2024

«تموين الإسكندرية» تكشف حقيقة إغلاق المخابز غدًا

مخبز بلدي

محافظات23-8-2021 | 21:39

أحمد علي

أعلنت مديرية التموين فى الاسكندرية انتظام العمل غدا بالمخابز البلدية بكامل طاقتها وبطريقة عادية وروتينية، وفقا لمواعيد عملها اليومية، وحصتها من الدقيق وكذلك المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتى.

وأكدت المديرية، فى بيان اليوم الإثنين، عدم صحة الشائعات المترددة بشأن غلق المخابز غدا وتعديل السيستم لزيادة ثمن رغيف الخبز، والتي قام مركز الإعلام والاتصال السياسى للمديرية برصد ها اليوم .

وأكد البيان أنه حرصا من مديرية التموين و التجارة الداخلية على استقرار الوضع التموينى بالمحافظة نهيب بالسادة المواطنين بأنه لا صحة لهذه الشائعات اطلاقا ون أن المخابز البلدية بكامل طاقتها تعمل غدا بطريقة عادية و روتينية وفقا لمواعيد عملها اليومية و حصتها من الدقيق و كذلك المجمعات الاستهلاكية و البقالين التموينيين و منافذ مشروع جمعيتى.

وأفاد أحمد كمال معاون الوزير و المتحدث الرسمي للوزارة فى البيان الذى أصدرته الوزارة أن النظام سوف يتوقف بالنسبة للمخابز والمطاحن و البقالين التموينين بجميع المحافظات اعتبارا من الساعة التاسعة مساء غدا يوم الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة صباحا يوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري ولمدة 5 ساعات فقط.

وأكد الببان أن عمليات الصيانة لسيستم الخبز والسلع التموينية يتم بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز او السلع التموينية. و أن عمليات الصرف للمواطنين لن تتأثر مشيرا الى أن الميعاد الذي تم اختياره في فترة تغلق فيها المخابز وكذلك منافذ صرف السلع التموينية.

و من جانبه، أصدر محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية تعليمات مشددة لجميع الأجهزة الرقابية بالمديرية و الإدارات الفرعية بتشديد الرقابة على المخابز و البقالين و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو اى تجاوزات أو مخالفات يتم رصدها حرصا على تلبية متطلبات المواطنين و الحفاظ على استقرار الوضع التموينى الذى تتميز به محافظة الإسكندرية.

الاكثر قراءة