السبت 18 مايو 2024

لحظات مجنونة لتحطيم أمريكي الرقم القياسي في أكل أكبر «ساندويتش برجر».. (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-8-2021 | 14:52

ميادة عبد الناصر

تحديات الطعام على مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت هي الشغل الشاغل لكل من يريد شهرة أو تحقيق المزيد من المتابعة حتى لو كلفهم ذلك أن يقوموا بتناول كميات كبيرة لتحقيق رقم قياسي من أجل الوصول لموسوعة جينيس للأرقام القياسية والتى تحقق المزيد من الشهرة وتجلب الكثير من المتابعين للشخص الذى يستطيع تحقيق رقم قياسي من خلالها.

 

وفى  فيديو انتشر على اليوتيوب وحقق ملايين المشاهدات استطاع رجل أمريكي أن يحقق الرقم القياسي فى أكل اكبر ساندويتش برجر فى زمن قدره 4.10 دقائق وذلك بعد أن كسر الرقم السابق والذى كان 7.42 دقائق .

ويظهر فى الفيديو مطعم برجر في لاس فيجاس والذى أعلن عن قبوله لقيام شاب يدعى مات ستونى  دخول التحدي لأكل أكبر ساندويتش يمتلكه المطعم  والذى كان يحتوي على حوالي 20000 سعرة حرارية ، و 40 شريحة لحم مقدد ، و 8 فطائر ، و 16 شريحة جبن ، وبصلة كاملة ، و 2 طماطم ، وفلفل ، وخبز  ليصل وزنه 6 أرطال تقريبًا.

 

وقد أنهى المنافس مات ستوني من الولايات المتحدة الأمريكية هذا البرجر الضخم في أربع دقائق فقط  وقام بتحطيم الرقم القياسي العالمي السابق  لتناول هذا البرجر في 7:42 دقيقة بواسطة ميكي سودو.

 

وبعد قيامه بتحقيق الرقم القياسي احتفل مع رواد المطعم وأصدقائه وهو فى غاية السعادة وهو يقول لقد كانت لحظة جنونية فى الوصول لهذا الإنجاز واعتقد أنه من الصعب كسر الرقم الذى صنعته  وقد قام بنشر الفيديو على قناته على يوتيوب وحقق 15 مليون مشاهدة كما حصل الفيديو على 393 ألف إعجاب وآلاف التعليقات.

ويظهر فى الفيديو مطعم برجر في لاس فيجاس والذى أعلن عن قبوله لقيام شاب يدعى مات ستونى  دخول التحدى لأكل أكبر ساندويتش يمتلكه المطعم  والذى كان يحتوي على حوالي 20000 سعرة حرارية ، و 40 شريحة لحم مقدد ، و 8 فطائر ، و 16 شريحة جبن ، وبصلة كاملة ، و 2 طماطم ، وفلفل ، وخبز  ليصل وزنه 6 أرطال تقريبًا.

وقد أنهى المنافس مات ستوني من الولايات المتحدة الأمريكية هذا البرجر الضخم في أربع دقائق فقط  وقام بتحطيم الرقم القياسي العالمي السابق  لتناول هذا البرجر في 7:42 دقيقة بواسطة ميكي سودو.

وبعد قيامه بتحقيق الرقم القياسى احتفل مع رواد المطعم وأصدقائه وهو فى غاية السعادة وهو يقول لقد كانت لحظة جنونية فى الوصول لهذا الانجاز واعتقد أنه من الصعب كسر الرقم الذى صنعته  وقد قام بنشر الفيديو على قناته على يوتيوب وحقق 15 مليون مشاهدة كما حصل الفيديو على 393 ألف إعجاب وآلاف التعليقات.

الاكثر قراءة