الثلاثاء 14 مايو 2024

كريم فهمي يُقبل زوجته في المالديف.. والأخيرة ترد (صور)

كريم فهمي

فن24-8-2021 | 19:24

رضوي سمير

نشر الفنان "كريم فهمي" مجموعة من الصور مع زوجته "دانيا البناوي" خلال تواجدهما في المالديف لقضاء إجازة صيفية، على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر كريم فهمي في الصور وهو يقبل زوجته دانيا البناوي، وعلق قائلاً: "الأفضل في أيام المالديف"، ونشرت دانيا أيضاً صورا لهما عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "سويا في مكاني المفضل".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وعلى الصعيد الآخر، أعلن كريم فهمي عبر صفحته على "فيسبوك" عن إنتاج الجزء الثاني من فيلم "ديدو"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول حيث وصل إجمالي إيرادات العمل في شباك التذاكر إلى 14 مليونا و292 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء يحاولون سرقة عالم ثري ولكنه يقوم بتحويلهم إلى عقلة إصبع لتتوالى الأحداث الكوميدية.

فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، هدى المفتي، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، بيومي فؤاد وغيرهم نخبة من النجوم. الفيلم من تأليف كريم فهمي ومن إخراج عمرو صلاح.

وينتظر كريم فهمي، عرض فيلميه "السراب"، و"جارة القمر"، وظهر خلال أحداث فيلم "السراب" كضيف شرف، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية

فيلم "السراب" من بطولة أحمد السقا، عمرو عبد الجليل، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، منى زكي، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمود عبد الغني، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

كما يشارك في فيلم "جارة القمر"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Dania Elbanawy (@daniaelbanawy)

 

Dr.Radwa
Egypt Air