الثلاثاء 14 مايو 2024

جريمة سائق توكتوك.. مزق «بطن» زميله الطفل لخلاف على أولوية المرور (فيديو)

التوك توك

محافظات27-8-2021 | 14:47

حسناء رفعت

لا يزال التوكتوك في مرمى الاتهام، لارتباطه بكثير من الجرائم التي تشهدها شوارع مصر، ويروح بعض الشباب ضحيتها وهم في سن مبكرة، من قبل ضالعين في جرائم سرقة، أو فرض السيطرة والبلطجة.

ونالت مناطق السنبلاوين وأخرى بتمي الأمديد وعموم الدقهلية اهتمام رواد التواصل والسوشيال ميديا لدى حوادث طفل السنبلاوين هاني العرباوي، الذي ذبح لسرقة التوك توك الخاص به، ومنه إلى طفل آخر بكفر الأمير عبدالله بن سلام هو عبدالله السيد زغلول الذي أنقذته العناية الإلهية من نفس المصير بعد خطف عاطلين له لنفس الغرض.

ومن نفس القرية جاءت حادثة شق بطن الطفل رمضان عبداللطيف ابن القرية وعمره 15 عاما من قبل سائق غريب وثب عليها لتزاحمهما في موقف القرية.

وعبرت أسرة المصاب الذي يصارع الموت في العناية المركزة بالمستشفي عن فجيعتها بعد شق بطن الطفل أعلى سرة البطن حتى الرئتين وإصابة الرئة والكبد.

وقالت والدة الطفل إن نجلها يعول والده صاحب المسن "70 سنة"، ولم يعتدى على الجاني غير أن الفاعل أصابه بجرح نافذ، وليس لديها إمكانات لتوكيل محام يساعد في الدفاع عن نجلها، وفي الأثناء عبر جيران المصاب الذين تجمعو أمام منزل والده لمواساته عن حزنهم حيال الحادث.

Dr.Radwa
Egypt Air