الأحد 22 سبتمبر 2024

الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية تزيل جميع المخالفات والإشغالات بشوارع المحافظة

جانب من الجولة

محافظات27-8-2021 | 21:35

دعاء عبدالرازق

استمرارًا لتنفيذ تكليف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بإزالة جميع الإشغالات والحواجز والحد من التعديات بشوارع المحافظة تمكنت أحياء الإسكندرية من تنفيذ عدد من الحملات على مدار اليوم.

فلقد ضبطت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب الإسكندرية، عدد ١٣٦ حالة إشغال خلال مرور الحملة على منطقة مينا البصل وشارع الأمير لؤلؤ وشارع الاسناوي ومسجد القباري والمكس وكرموز وشارع يوسف الحكيم، كما صادرت عدد ١٥ شيشة ضبطتها الحملة في أحد المقاهي بالمخالفة للإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا.

كما نفذ حي شرق برئاسة محارب هيلع، عدد من الحملات المتتالية لفرض الإنضباط بالشوارع نطاق الحي، فشملت الحملات المرور على طريق محور المحمودية وشارع جميلة بوحريد وشارع الجلاء وشارع مصطفى كامل ومزلقان فيكتوريا وشارع محطة السوق باكوس وشارع الفردوس بسموحة، وضبطت الحملات عدد من حالات الإشغال.

وفي ذات السياق ضبط اللواء حسام الشيخ رئيس حي الجمرك عدد ٢٨ حالة إشغال خلال المرور على سيدي ياقوت وأبو العباس وأحمد محرم، كما أغلقت الحملة أحد المقاهي لعدم الإلتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

فيما تفقد اللواء حسن الجمال رئيس حي المنتزه ثان شارع المعهد الديني بمنطقة العصافرة قبلي للتأكد من عدم عودة المخالفات مرة آخرى، وذلك بعد حمل