الإثنين 10 يونيو 2024

تجديد حبس عاطلين بتهمة ترويج المواد المخدرة بالتجمع 15 يومًا

تجديد حبس عاطلين

الجريمة28-8-2021 | 15:56

زينب سعيد

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس متهمين بترويج مخدر الفودو والهيروين بالتجمع، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت أمرت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.

وبدأت الواقعة بأنه عندما تمكن ضباط قسم شرطة التجمع، أثناء دورية أمنية من ضبط شخصين يستقلون سيارة ملك أحدهم وبحيازتهم كمية من مخدر الفودو وزن 500 جرام، وكمية من الهيروين زنة 350 جراما، وفردى خرطوش ومبلغ مالى من متحصلات تجارتهم  وهاتفى محمول‪.

وبسؤالهما أقرا بامتلاكهما المضبوطات بقصد ترويجها والتربح والكسب غير المشروع، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما، وأقر المتهمان بحيازتها المواد المخدرة مبررين ذلك بمرورهما بضائقة مالية وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق‪.

وفي سياق أخر، قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج تجديد حبس عاطل لاتهامه بحيازة 24 كيلو من مخدر الحشيش لترويجه على عملائه وتحقيق مكاسب غير مشروعة 15 يوما على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

وكان رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القوا القبض على عاطل أثناء تواجد داخل منزله بحوزته 24 كيلو حشيش وأسلحة نارية قبل ترويجها على عملائه في منطقة المرج.

وأكدت معلومات وتحريات المقدم أحمد قدري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل – مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة عقب تحصله عليها من المناطق الحدودية لمحافظتي الإسماعيلية وشمال سيناء، واتخاذه من الشقة سكنه بدائرة القسم مكانًا لتخزينها تمهيدًا لترويجها على عملائه.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بمحل سكنه، وعثر بداخله على (24 كيلوجرام من الحشيش المخدر - بندقية خرطوش عيار وعدد من الطلقات من ذات العيار - مبلغ مالي).