الأحد 12 مايو 2024

سوسن تبدأ تصوير الحكاية الجديدة من مسلسل "ورا كل باب"

سوسن بدر

فن28-8-2021 | 19:03

حسام يونس

بدأت الفنان سوسن بدر تصوير أولى مشاهدها في الحكاية الجديدة "رق الحبيب" من مسلسل "ورا كل باب"، ومن المقرر عرضها قربيا، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

ونشرت "بدر" صورة لها برفقة المخرج إسماعيل فاروق من كواليس الصوير، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "اول يوم.. اول مشهد.. حكاية وراء كل باب.. رق الحبيب .. اخراج اسماعيل فاروق".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

وكان الفنان أحمد زاهر كشف عن موعد عرض الحكاية الجديدة "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة "الحياة"، يوم 4 سبتمبر المقبل.

ونشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة، من كواليس حكاية كدبة كبيرة من مسلسل "ورا كل باب"، على حسابه عبر موقعع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "حدوته كدبه كبيره من مسلسل ورا كل باب علي قناه الحياه من يوم ٤ سبتمبر ان شاء الله انتظرونا و يارب يعجبكم".

وحكاية "كدبة كبيرة" من تأليف سلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي ويناقش أكثر من قضية اجتماعية منها مدى تأثير "السوشيال ميديا" على الأبناء والآباء ومصطلح التريند الذي يسير خلفه فئة معينة من المجتمع بحثًا عن الثراء والشهرة.

وتنتظر سوسن بدر عرض فيلمها الجديد "جارة القمر"، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

كما تواصل الفنانة سوسن بدر تصوير مسلسل "السيدة زينب"، ويتكون من 60 حلقة من المقرر عرضها في الموسم الشتوي القادم، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحي الزقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا في تلك المنطقة في إطار اجتماعي.

ومسلسل "السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، محمود عبد المغني، ليلي عز العرب، حسام داغر، ويتم بالوقت الحالي التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

Dr.Radwa
Egypt Air