الثلاثاء 18 يونيو 2024

التحقيق مع عاطل قتل فران بسبب خلافات الجيره في بولاق الدكرور

المتهم

الجريمة31-8-2021 | 11:11

تهاني الحمايدة

تباشر النيابة العامة التحقيق مع عاطل قتل فرانا بطعنة نافذة بسلاح أبيض في مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة .

 

كما أمرت بتشريح ودفن الجثة ، وطلبت بتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة ، كما طلبت تحريات المباحث لمعرفة ملابسات الجريمة البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال فران في العقد الرابع من عمره، مصاب بطعنة نافذة ولقي مصرعه متأثراً بإصابته، وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بنشوب مشاجرة بين المجني عليه وبين آخر عاطل في العقد الثالث من عمره بسبب خلافات الجيرة، وخلال ذلك استل المتهم سلاح أبيض من طيات ملابسه وسدد طعنة نافذة للمجني عليه فارداه قتيلا ولاذ بالفرار.

 

وبعد التأكد من صحة ما جاء علي لسان أهلية المجني عليه وبعمل التحريات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف المتهم بمأمورية أمنية أعدت له وأمكن ضبطه واقتياده إلي ديوان القسم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة علي النحو المشار إليه.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

كما صرحت نيابة السيدة زينب الجزئية، بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثامن لسطح عقار بمنطقة السيدة زينب، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

 

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيق. والبداية كانت بتلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا بسقوط فتاة من الطابق الثامن لسطح عقار كائن بدائرة القسم؛ وبالانتقال والفحص تم العثور علي جثة فتاة، 20 سنة، وسط بركة من الدماء أسفل العقار المقيمة به.

 

وكشفت التحريات الأولية بأنه أثناء صعود الفتاة إلى سطح العقار المقيمة به لضبط «الدش»، اختل توازنها وسقطت ولفظت أنفاسها على الفور.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق