الأحد 22 سبتمبر 2024

طفل نيجيري يتدرب يوميًا بالكرة ليكسر رقمه القياسي (فيديو)

طفل نيجيري يتدرب يوميًا بالكرة ليحقق رقم قياسي جديد

الهلال لايت 31-8-2021 | 19:53

مى كامل

يتدرب عبقري كرة القدم النيجيري الشاب يوميًا للوصول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، والمعروف أيضًا باسم إيش شينوسو ، وهو لاعب كرة قدم محترف يبلغ من العمر 12 عامًا من دلتا ستيت، بدولة نيجيريا.

وحسب وكالة "أيتم فيكس " للمقاطع المصورة فإنه في نوفمبر عام 2019 ، حقق لقب جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد لمسات لكرة القدم المتتالية في دقيقة واحدة بينما كان يوازن كرة قدم على رأسه.

أصبح من الواضح أن إشي كان يتمتع بموهبة عندما كان عمره خمس سنوات فقط ، لذلك بدأ والده في اصطحابه إلى النادي لممارسة الرياضة بانتظام.

في سن الثامنة ، بدأ إيش في تخصيص المزيد من الوقت لتطوير مهاراته الحرة وإتقانها بعد أن استوحى بعض من مقاطع فيديو لاعبي كرة القدم المشهورين عالميًا.

من أجل الوصول إلى مستوى قياسي ، يجد إشي وقتًا لممارسة الكرة كل صباح يوميا قبل الذهاب إلى المدرسة ، وكان يكمل غالبًا أكثر من 2000 لمسة.

عندما ينتهي اليوم الدراسي ، يتوجه إيشي إلى الملعب ليلعب كرة القدم مع زملائه في الفصل.

وضع إشي نصب عينيه محاولة إحراز لقب جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من اللمسات الكروية المتتالية في دقيقة واحدة أثناء موازنة كرة القدم على رأسه ، ليثبت للشباب النيجيريين أن كل شيء ممكن من خلال الإيمان بالذات والتفاني.

يقول: "لقد ألهمني ذلك لأن أفعل المزيد وألا أستسلم أبدًا".

وبالفعل حقق اللقب في 14 نوفمبر 2019 ، مع 111 لمسة رائعة ، كما أنه حصل على اعتراف من ال FIFA وحصل على مكان في كتاب جينيس للأرقام القياسية.

لا تزال خدعة إيش المفضلة تتضمن اللمسات السحرية للكرة أثناء موازنة كرة أخرى على رأسه ، مع العلم أنه لا يزال الأفضل في العالم في القيام بذلك.

ومع ذلك ، فقد وضع نصب عينيه عددًا غير قليل من ألقاب جينيس للأرقام القياسية في المستقبل ، لذا فإنه مازال يتدرب يوميا ليحصل على المزيد من الألقاب.

إن حصوله على مكانة على صفحات موسوعة جينيس للأرقام القياسية 2021 يجعل إيش "أسعد شخص في العالم" ويأمل أن يجعل عائلته والنيجيريين الآخرين فخورين.