الخميس 2 مايو 2024

ريم البارودي في أحدث ظهور لها

ريم البارودي

فن1-9-2021 | 13:51

هنادي محمود

شاركت الفنانة ريم البارودي جمهورها ومتابعيها، بإطلالة جديدة وأنيقة، وذلك عبر صفحتها علي "أنستجرام".

نشرت ريم البارودي صور جديدة لها، وأطلت علي جمهورها بإطلالة أنيقة وبسيطة وكاجوال في ذات الوقت، عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيد يوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت قائلة: " اهلا وسهلا شهر سبتمبر".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reem Elbaroudy ريم البارودي (@reemelbaroudyofficial)

وشاركت ريم البارودي في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "فارس بلا جواز"، وتدورأحداثه في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، مما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

مسلسل "فارس بلا جواز" من بطولة النجم مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج معتز حسام.

وشاركت البارودي أيضا في مسلسل "كله بالحب"، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، من تأليف محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

مسلسل "كله الحب" من بطولة زينة، أحمد صلاح السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، نور قدري، يوسف عثمان، مصطفى درويش، أحمد الهواري، هالة فاخر، سلوى محمد علي، مها أبو عوف، و سيناريو وحوار محمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج إسلام المرسي، سكيرمو، عادل عبدالمنعم.

Dr.Randa
Dr.Radwa