الجمعة 17 مايو 2024

غياب نجوم الفن عن جنازة الفنان الراحل ماهر سليم

ماهر سليم

فن2-9-2021 | 15:22

ميرنا عادل أديب

انتشر صباح اليوم الخميس خبر وفاة الفنان ماهر سليم، أثر تعرضه لوعكة صحية، وتم تشيع الجثمان اليوم عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة، وتغيب عدد كبير من نجوم الفن عن حضور مراثم تشييع الجثمان بالرغم من حرصه على حضور جميع المناسبات الشخصية .

 

 كما كشفت أسماء ابنة الفنان الراحل ماهر سليم، عن موعد عزاء والدها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد الانتهاء من صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر، وتشييع الجثمان الى مثواه الأخير.

 

نشرت "ماهر"، منشورًا قالت فيه:" العزاء غدآ في مسجد الخلفاء الراشدين بالبحر الأعظم الساعة ٦".

 

في سياق متصل، شغل ماهر سليم العديد عددا من المناصب الإدارية بالمسرح منها نائب مدير عام الطليعة ، ثم مديرا عاما لمسرح الطليعة ، وبعدها تولى رئاسة البيت الفنى للمسرح عام 2013، كما عمل مستشار لرئيس قطاع الإنتاج الثقافي في 2014، ومدير المهرجان القومي للمسرح بالقاهرة في 2013.

 

 وفي مشواره الفني حصد نجاح كبير عندما قدم شخصية "زيكا" في مسلسل الأطفال "بوجي وطمطم" وشارك في العديد من المسلسلات أبرزها "حارة اليهود، أهل الهوى، بنت اسمها ذات، زي الورد، فرقة ناجي عطا لله".

 

 وفي السينما شارك في العديد من الأفلام أبرزها "الشوق، الفاجومي، كف القمر، كلمني شكرا، الريس عمر حرب، المش مهندس حسن، حين ميسرة، خيانة مشروعة، جاي في السريع، إسكندرية نيويورك". وكان آخر أعمال "سليم" فيلم وقفة رجالة" مع ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي.