الأحد 12 مايو 2024

ريهام سعيد تكشف كواليس مسلسلها الجديد «السيدة زينب»

ريهام سعيد

فن6-9-2021 | 12:45

هنادي محمود

شاركت الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، جمهورها ومتابعيها صورة برفقة الفنانة سوسن بدر، من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "السيدة زينب"، وذلك عبر صفحتها علي "إنستجرام".

ونشرت ريهام سعيد صورة لها تجمعها بالفنانة سوسن بدر، من كواليس تصوير مسلسل الجديد "السيدة زينب"، عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت ريهام قائلة: "مسلسل السيده زينب تاليف احمد صبحي وإخراج محمد النقلي وإنتاج ممدوح شاهين، سوسن بدر مع حفظ الألقاب الطيبة والتواضع والحنية والشياكة العبقرية في الأداء، محظوظة إني مع الكاست العبقري ده والنجوم احمد عبد المغني وأحمد وفيق فيراس وسامي مغاوري وأشرف عبد الغفور وليلي عز العرب وعبير منير ونخبة كبيرة من الشباب يا رب وفقنا، علي فكرة في الصورة مساعد مخرج أول أحمد علاء عامل مجهود كبير".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

"السيدة زينب" من بطولة حسام داغر، سوسن بدر، محمود عبد المغني، محمد رياض، ومجموعة كبيرة من الفنانين، من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، ومن إنتاج ممدوح شاهين.

ودخلت مؤخرا ريهام سعيد في أزمة مع المطرب حسن شاكوش، وكشفت في تصريحات ببرنامج "شيخ الحارة"، وقالت إن "شاكوش" بالنسبة لها عدو لأنها طلبت منه الغناء في حفل بالساحل الشمالي، كان يحضره معها أبنائها لأول مرة بسب ظروف تعليمهما في الخارج، ولكنه تعامل معها بتعال كبير، وقالت إنه ذهب للحفل ولكنه طلب مبلغ مادي كبير له ولفرقته.

ونفى حسن شاكوش هذا الكلام، من خلال فيديو بث مباشر عبر صفحته علي  "فيسبوك"  قال: إن المبلغ لم يكن مبالغا فيه كما قالت ريهام سعيد، وإنه طلب منها 30 ألف جنيه ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهذا هو سبب المشكلة.

Dr.Radwa
Egypt Air