الإثنين 29 ابريل 2024

هنا الزاهد تبدأ تصوير أول مشاهدها بمسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد

فن10-9-2021 | 15:12

ميرنا عادل أديب

بدأت الفنانة هنا الزاهد، تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد الذي يعرف بـ اسم "أنا وهي"، مساء أمس،  داخل إحدى الكافيهات.

ويعد "أنا وهي" ثاني الأعمال التي تجتمع فيها "الزاهد"  مع الفنان أحمد حاتم، عقب نجاح عملهما الأول بفيلم "قصة حب"، الذي دارت أحداثه حول المهندس "يوسف" الذي جسده أحمد حاتم، ويحاول أصدقائه دفعه للزواج، وخلال  ذلك يقع حادث  يفقد فيه  بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة تعرف بـ اسم "جميلة" التي جسدتها هنا الزاهد، وتقوم بحبه، لكنهما يتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كلً منهما أن يثبت حبه للآخر.

 

يذكر أن  "الزاهد" شاركت في مسلسل "النمر"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني  الماضي2021، ودارت أحداثة في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول شاب صعيدي يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محلات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الشرير عنتر حلق العديد من الصراعات.

 

"النمر" من بطولة محمد إمام ونرمين الفقي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وعمرو عبدالجليل، ومحمد رياض، وولاء الشريف، وعلاء مرسي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمد مهران، وخالد أنور، و محمد حافظ، وبيومي فؤاد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

 

وشاركت هنا الزاهد مؤخراً في المسلسل الإذاعي "29 يوم"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول كرم موظف بالحكومة وطلبت منه عمته "نحمده" إتمام زفافه على سعاد، ويطلب كرم من الممثلة نيللي قطع فروع شجرتها التي امتدت لداخل شقته، وعقب زواجه من سعاد تنقطع الكهرباء وتعلن ناسا اقتراب نيزك من كوكب الأرض وانتهاء البشرية بعد 29 يومًا.

 

 "29 يوم" من بطولة محمد سعد، هنا الزاهد، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجي، حسام داغر، نهى صالح، عبير مكاوي، جلال الهجرسي، سحر كامل، هالة سرور، عبير الطوخي، جهاد أبو العينين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مجدي الكدش، علي مصيلحي.

Dr.Randa
Dr.Radwa