الجمعة 17 مايو 2024

الجمعة المقبلة.. «أبيوسف» علي مسرح الزمالك

أبيوسف

فن12-9-2021 | 12:31

نورهان اسامة

يستعد مطرب الراب "أبيوسف"، لإحياء حفل غنائي علي مسرح الزمالك، الجمعة المقبلة في تمام الثامنة مساء، علي أن يكون سعر التذكرة 250 جنيها.

وكشفت إدارة مسرح الزمالك، عن إقتراب نفاد تذاكر حفل "أبيوسف"، بعد أيام قليلة من إعلانه عن الحفل.

طرح مغني الراب أبيوسف مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان صولجان، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والتي تخطت حاجز 100 ألف مشاهدة، بعد بـ6 ساعات فقط من طرحها.

كما طرح أغنية "حرب"، وهي أخر أغنياته، وحققت عدد مشاهدات كبير وصل إلى 609 ألف مشاهدة قبل أسبوع واحد من طرحها، حيث نالت إعجاب عدد كبير من جمهوره.

ثم تعاون أبيوسف مع مروان بابلو في أغنية جديدة بعنوان "بالضبة"، وهي تراك جديد جمعهما، وطرحت الأسبوع الماضي، وتخطت حاجز 17ألف مشاهدة.

كما كشف عن قائمة تركات البومه الجديد والذي يضم 14 تراك ومنهم: حرب، مملكة PERRIE، بلا بلا بلا، بالضبة، الحب، ملكش دعوة، استراحة 2، نتكلم بالليل، لحظة بس، إخرج من الجسم، تاج، جازر.

واسمه الحقيقي مازن، من مواليد مارس 1985، بدأ "أبيوسف" بإمكانيات بسيطة، ولكن بخبرة جيدة عن الراب كفن متفرع من الهيب هوب، حمل مسؤلية تطويره واجاده بشكل كامل وقد أختلف الراب بعد دخول أبيوسف المجال.

"أبيوسف" صاحب الشخصيات المتعددة أحد أوائل محترفي غناء الراب في مصر، بدأ غناء الراب بشكل فعلي عام  2009، قبل ذلك كان عازف درامز، وكاتب إعلانات، وملحن لعدة فرق موسيقية، تاريخه يتجاوز الـ 400 تراك وملايين المشاهدات عبر اليوتيوب والمنصات الإلكترونية الأخرى.