الثلاثاء 18 يونيو 2024

آخر تقاليع فرش المنزل.. أثاث ورقي أنيق

آخر تقاليع فرش المنزل.. أثاث ورقي أنيق يمكن الجلوس

الهلال لايت 12-9-2021 | 19:09

مى كامل

ديلان إنج قام بمساعدة زوجته بإنشاء شركة لتصميم الأثاث الورقي في سنغافورة، حيث يسهل حمله ونقله، وتخزينه أيضا.

وحسب ما اوردته وكالة "سي إن إيه" السنغافورية ، فقد أجرت محادثة مع المؤسس المشارك ديلان إنج حول قصة العروض الفريدة لسوق بابر بلايت ومقرها سنغافورة.

يقول ديلان زوجتي هي مدمنة بكل شيئ يخص التصميات الداخلية، فإذا كنت تتابع صفحتها على موقع إنستجرام، فسترى أنها تنشر صورًا ملهمة للغاية باستمرار ، على سبيل المثال صور لغرف المعيشة والحمامات والمطابخ وغرف الفنادق والأثاث ومنتجات نمط الحياة الأخرى التي تلفت انتباهها.

نظرًا لأنها تتفقد باستمرار العلامات التجارية الكبيرة المختصة بهذا الغرض والمثيرة للاهتمام ، فإنها تحافظ أيضًا على اهتمام كبير بالمصنعين والصناع الجدد. 

شركة بابر بلاين هي شركة عمرها عامين متخصصة في الأثاث الورقي، حيث يمكنها تحويل قطع من الورق لأثاث رائع، وبالرغم من أن القطع التي يبيعها المؤسسان ديلان إنج وفيونا فو زوجته مصنوعة من الورق ، ومع ذلك ، لها شكل ووزن ويمكن أن تحمل قدرًا هائلاً من الوزن.

كما أنها راقية وأنيقة، والأكثر إثارة للإعجاب، كما يمكن طي معظم القطع ووضعها بعيدًا، مما يجعلها مثالية للشقق ذات المساحات الصغيرة.

وقد صرح المؤسس المشارك ديلان إنج البالغ من العمر 34 عامًا حول شركته الفريدة، وقال لقد جئت من قرية صغيرة في كوانتان ، بدولة ماليزيا، في أيام شبابي ، لم يكن لدي الكثير من الفرص للسفر، وكان الشيئ الوحيد الذي أملكه هو ورشة القوارب الخاصة بوالدي.

لقد أثر والدي كثيرًا في امتلاك الشغف بالديكورات الداخلية للمنازل، فلقد صنعنا مقاعد وطاولات صغيرة لطيفة من ألواح خشبية متبقية، حتى أننا نصنع الأبواب في بعض الأحيان.

ثم سافرت إلى سنغافورة ومكثت بهالمدة تسع سنوات، وأستطيع القول إن فرص العمل هنا أفضل والرواتب الأعلى وهو ما ساعدني في بقائي بسنغافورة.

وذهبت لدراسة الهندسة بدلاً من تصميم الديكور، ومع ذلك ، فأنا الآن عملي كله متعلق بتصميم الديكور.

لا تزال الهندسة هي الأساس بالنسبة لي بالتأكيد ، كما أن الشركة التي قمت بإنشائها هي أكثر المشاريع التي جعلتني أحقق  ما ظل يدور في داخلي لأطول وقت. 

إنه يشبه نوعًا ما مشروعًا فنيًا ولكنه أيضًا مشروع له إمكانات تجارية، كل ما أود أن أقول إن بابر بلاين هي شركة تصميم للديكور، وتعتبر منصة للمنتجات الفنية والحيوية المثيرة للاهتمام. 

ومن المنتجات التي تقوم بصناعتها الشركة هي بعض

المقاعد والتي تكفي لجلوس حوالي ثلاثة أفراد لكنها في الوقت نفسه يمكن طيها لتصبح في حجم القاموس، وهناك أيضا وحدات الإضاءة، وأيضًا بعض التحف الفنية التي تزين المنزل.