الخميس 23 مايو 2024

علي ربيع يحتفل بتصدر مسلسل "سك على إخوانك" التريند في الجزائر

علي ربيع

فن14-9-2021 | 23:30

حسام يونس

احتفل الفنان علي ربيع بتصدر مسلسل "سك على إخواتك" التريند رقم 10 في الجزائز.

ونشر على ربيع بوستر المسلسل، عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "سعيد جدا ان مسلسل سك علي اخواتك من ال Top 10 في الجزائر حبايب قلبي شعب الجزائر وان شاء الله القادم اقوي دعواتكم علي ربيع".

وفي سياق متصل، تدور أحداث العمل حول شاب بسيط ريفي، تهبط عليه ثروة من السماء، حيث يرث فجأة ثروة ضخمة، ويفاجأ بوجود شقيقات له لم يتعرف عليهن من قبل، فيضطر أن يُقيم مع عائلته الثرية الجديدة، مما يوقعه في العديد من المفارقات الكوميدية الطريفة.

"سك على إخواتك" من بطولة: علي ربيع، صلاح عبدالله، هنا الزاهد، صبري فواز، كريم عفيفي، سلوى خطاب، هادي الجيار، سهر الصايغ، جيسي عبدو، محمد عبدالرحمن، صالح عبدالنبي، إسلام جمال، وتأليف كريم فهمي، وسيناريو وحوار محمد فتحي عبدالمقصود، محمد أبو السعد، أياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.


شارك على ربيع، في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "أحسن أب" والعمل ينتمي إلي الأعمال ذات 15 حلقة، وتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، تدور أحداثه حول مختار لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في إحدى الفنادق تحت عنوان "أحسن أب"، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.

يشار إلى "أحسن أب" من بطولة علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، كريم حسين، إبرام سمير، محمد أوتاكا، عماد رشاد، وتأليف أحمد محيي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.