الثلاثاء 21 مايو 2024

محمود الليثي في قبضة أبلة فاهيتا.. غدًا

محمود الليثي

فن15-9-2021 | 13:48

ميرنا عادل أديب

يحل المطرب محمود الليثي، غدًا الخميس، ضيفًا على الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبكلس"، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة "ON".

ومن المقرر أن، يكشف "الليثي" خلال الحلقة، العديد من المفاجأت بجانب الحديث عن الوسط الفني، وزملائه، وعن ذكرياته الفنية، بالإضافة إلى تقديمه باقة من أغانيه الشهيرة.

 

كما تضم الحلقة أيضًا العديد من الألعاب الطريفة الذي يشارك فيها الفنان داخل استوديو لايڤ من الدوبلكس، وهي الفقرة التي ينتظرها الجمهور.

 

ويعد برنامج «لايڤ من الدوبلكس» يقدم في الموسم الجديد يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساءً على قناة ON، وللبرنامج جمهور عريض يحرص على مشاهدته؛ نظرًا لما يقدمه من تسلية ومتابعة للمشاهد.

 

يذكر أن، "الليثي" شارك خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بغناء  تتر مسلسل "فارس بلا جواز" برفقة الفنان مصطفى قمر، واتخذت الأغنية شكل الديو الشعبي، وعرفت باسم "يا دنيا أنشانتيه"، وهي من كلمات محمد قاسم، وألحان وتوزيع رامي المصري.

 

مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر، طارق عبد العزيز، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمد ثروت، سليمان عيد، أوس أوس، وطارق الإبياري، من تأليف فداء الشندويلي إخراج معتز حسام، و إنتاج شركة تياترو للمنتجة رانيا الجيد، وشركة one للمنتج عصام كفافي.