الأربعاء 5 يونيو 2024

الممرض: الطبيب طلب منى السجود مرتين للكلب

واقعه الممرض والدكتور

الجريمة19-9-2021 | 23:44

محمد زيدان _هايدي شعبان

تستكمل بوابة "دار الهلال" نشر أقوال المجني عليه الممرض عادل سالم الذي أجبره طبيب يعمل بمستشفى النزهة على السجود لكلب و التنمر عليه واستعراض القوة عليه وتصويره مقطع فيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أفاد : "طلب مني اسجد سجدتين للكلب بتاعه وهو بيقول الله اكبر.. رفضت أني اعمل كدة لان ده وزر كبير وانا مسلم ولم اسجد لغير الله.. حاول أخرج بره الاوضة بس معتز (أحد المتهمين) كان قافل الباب.. وكنت فاكر أن الموضوع خلص وان الفيديو مش هيتذاع..".

وتابع : "أنا اتاذيت بسبب الفيديو ده في أهلي واسرتي وأولادي وبجيراني في البلد اللى اتشتموا بسببي في الفيديو ".

 

كان قد أمر  المستشار النائب العام،  بإحالة ثلاثة متهمين محبوسين؛ طبيبين وموظف بمستشفى خاص، للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهم بالتنمر على ممرض بالقول واستعراض القوة والسيطرة عليه؛ إذ أمروه بالسجود لحيوان يملكه طبيب من المتهمين مستغلين ضعفه وسلطتهم عليه بقصد تخويفه ووضعه موضعَ السخرية والحطّ من شأنه، واعتدائهم بذلك على المبادئ والقِيَم الأسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة، ونشرهم عن طريق الشبكة المعلوماتية تصويرًا لواقعة التنمر، مما انتهك خصوصية المجني عليه دون رضاه، واستخدامهم حسابًا خاصًّا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

 

هذا، وقد أقامت «النيابة العامة» الدليلَ قِبَل المتهمين مما ثبت من مشاهدة مقطع تصوير واقعة التنمر وإقرار المتهمين به وبصحة ظهورهم فيه، وما ثبت من شهادة المجني عليه وشاهديْن آخريْن، وما تتضمنه إقرارات المتهمين في التحقيقات.