الأربعاء 19 يونيو 2024

محمد رمضان يعلن تعاقده مع السعدى لإنتاج مسلسله الرمضانى الجديد

محمد رمضان

فن22-9-2021 | 19:05

هنادي محمود

كشف الفنان محمد رمضان عن تعاقده مع المنتج محمد السعدي، لمسلسله الجديد لرمضان 2022، من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، وذلك عبر صفحته الشخصية علي "انستجرام".

ونشر محمد رمضان صورة له تجمعه بالمنتج محمد السعدي، خلال تعاقده معه لمسلسله الجديد القادم في رمضان 2022، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق رمضان قائلا: " تم بحمد الله التعاقد على مسلسل رمضان٢٠٢٢ من إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد،  للمخرج الكبير محمد ياسين، رمضان يجمعنا ان شاء الله، بكل خير وثقة في الله نجاح، يليق بالجمهور العربي العظيم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

ويستعد الفنان محمد رمضان لعمل فني جديد، حرص علي الترويج له دون الإعلان عن تفاصيل، ويتعاون خلال العمل، مع فريق عمل أجنبي، والمقرر تصويره وتسجيله في دبي بالإمارات، خلال فترة إقامته هناك.

ويذكر ان محمد رمضان تعرض إلي انتقاد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، و اتهموه بإجرائه لعملية تجميل، وقام "رمضان" على الرد على تلك الاتهامات، وقارن ملامحه منذ الصغر، بملامحه حاليا، حيث نشر صورة له  عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "وأنا صغير كانت شفايفي أكبر مني، الصعايدة مبيعملوش تجميل، ردًا على الأخبار الكاذبة".

وطرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية "على الله"، عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والذي حققت أكثر من 13 مليون و618 ألف مشاهدة، وهي من كلمات والحان إسلام شاندي، ومن توزيع ديزل.

وشارك "رمضان" في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "موسي"، من بطولة النجم محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، و ضياء عبد الخالق، من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.