الأربعاء 15 مايو 2024

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ40: «شكلى كبرت بجد»

رضوى الشربيني

فن29-9-2021 | 16:07

ميرنا عادل أديب

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، بعيد ميلادها الـ40، حيث وضعت على قطعة حلوى أكثر إيفهاتها التي تداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت "الشربيني" عبر حسابها على "إنستجرام"، صورتها وهي ممسكة بالتورتة وعلقت قائلة: "خلاص كده النهارده تميت ٤٠ سنه وشكلى كبرت بجد.. لكل اهلى واصحابى و حبايبى شكرا على كل كلمه و كل معاديه ورساله وتلفون.. انتم احلى حاجه فى الدنيا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

وفي وقت سابق، وجهت رضوى الشربيني، لجمهورها رسالة تحثهم فيها على أهمية الحب الصادق النابع من القلب، مشيرة إلى أنه لا يجود شيء أجمل من أن تقعي في حب شخص مهما كثرت البدائل أمامه يختارك أنتِ.

ونشرت الشربيني، عدة صور جديدة من أحدث ظهور لها، عبر "إنستجرام"، وعلقت: "مافيش حاجة أحلى من إنك تقعي فالحب مع شخص…عمره ما هيبطل يختارك مهما شاف غيرك".

وظهرت "الشربيني" بـ إطلالة جذابة وأنيقة مرتدية بدلة بألون متعددة، وتوب باللون الأبيض، واعتدمت في ظهورها على ميك أب جذاب يظهر جمالها، وشعر منسدل على الكتف، ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيها.

كما تذكرت والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة في ذكري ميلادها، حيث نشرت صورة تجمعهما معاً عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "زي النهارده كنا كلنا بنحتفل بعيد ميلادك…زى النهارده كنت بقولك كل سنه و انتى أجدع وأحن و اطيب أم فى الدنيا…زى النهارده كنت بدعى ربنا انه يخليكى لينا ومايحرمناش منك".

وتابعت رضوي الشربيني: "والنهارده أول مره هقولك عيدك فى الجنه يا أمى بس هفضل أقول انك أجدع و أحن واطيب ام لحد ما أموت…ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنه…ويصبرنا على فراقك".

Dr.Radwa
Egypt Air