الثلاثاء 30 ابريل 2024

عضو نقابة الصحفيين: فاطمة عمر امرأة حديدية من أساطير ألعاب المعاقين

فاطمة عمر

توك شو4-10-2021 | 14:47

أشرقت حفني

قال الناقد الرياضي محمد يحيى يوسف، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية، إن فاطمة عمر أسطورة من أساطير ألعاب المعاقين وهي الوحيدة على مستوى العالم التي حققت 6 ميداليات منها 4 ذهب، مشيرا إلى أنه تم ترشيحها لجائزة الإبداع للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأضاف عضو مجلس نقابة الصحفيين، خلال استضافته مع الإعلامي خالد ناجح، ببرنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أن اللاعبة البارالمبية فاطمة عمر مازالت مستمرة في ممارسة الرياضة ولم تعتزل ولديها أمل في المشاركة في دورة باريس 2024 القادمة.

وتابع: فاطمة عمر يطلقون عليها المرأة الحديدية في رفع الأثقال في الألعاب البارالمبية رغم اقترابها من عمر الخمسين عاما وترعضها لإصابات مختلفة ومع ظروف جائحة فيروس كورونا.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت طارق السيد، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا.

ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.

Dr.Randa
Dr.Radwa