الأربعاء 15 مايو 2024

"الزمن الجميل رجع من تاني" شعار الدورة الرمضانية بنادي المنيا

28-5-2017 | 18:44

قرر مجلس إدارة نادى المنيا برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوى تنظيم دورة رمضانية خلال شهر رمضان المبارك فى الفترة من يوم 10 وحتى 25 من الشهر المبارك.

 

وأعلنت إدارة النادى أن تلك الدورة الرمضانية التى سيشارك فيها 12 فريقا من نجوم المنيا القدامى من مختلف أرجاء المحافظة والتى ستقام على الملعب.

 

الخماسى بنادى المنيا

 وأوضح المجلس أن تلك الدورة الرمضانية تقام تحت شعار” الزمن الجميل رجع من تانى نجوم المنيا فى الزمن الجميل” وذلك بهدف تعزيز الانتماء لأبناء نادي المنيا العريق وتوثيق أواصر المحبة والألفة بين نجوم النادى وأبناء الجمعية العمومية من الشباب والمشاركة في نشاط رياضي يعود بالنفع على أبناء النادي بعيدا عن التعصب الخارج عن الروح الرياضية وشغل أوقات فراغ أبناء النادي بممارسة نشاط بدني هادف تتجلى فيه القيم الإسلامية والعادات والتقاليد الجميلة وإبراز إبداعات أبناء نادي المنيا من خلال المشاركة الإعلامية في المركز الإعلامي بالنادي.

وقد خصص مجلس المنيا لجنة للإشراف على تلك الدورة الرمضانية لنجوم المنيا القدامى تضم المستشار أحمد عمر رئيسا للجنه والدكتور محمد فوزى مدير الدورة والدكتور يحيى كامل رئيس اللجنه الفنية والدكتور علاء عبد الغنى رئيس لجنة المسابقات وعلى شحاتة رئيس لجنة الحكام والاستاذ إسلام بشر مسئول لجنه الجوائز وكابتن خالد بدر مسئول لجنة الملاعب والأجهزة والدكتور طارق مهران ودكتور وائل حسين للجنه الطبية والاستاذ محمد حلمى والحسينى أنور للجنه المالية والاستاذ مصطفى خيرى للجنه الإعلام والعلاقات.

واشترط المجلس فى تلك الدورة أن يكون الفريق مكون من 8 لاعبين وأن يكون سنهم لا يقل عن 40 عاما ويحق لكل فريق الاستعانه بلاعبين فقط تحت سن الأربعين كما حدد المجلس شروط تلك الدورة وكيفية احتساب النتائج بالاحتكام للمواجهات المباشرة أولا ثم فارق الاهداف فى حال تساوى فريقين فى النقاط. وأعلنت اللجنة المسئولة عن تلك الدورة أنه سيتم مكافأة الفرق صاحبة المراكز الأربعة الأولى بالإضافة لأحسن لاعب وأفضل حارس فى بطولة وهداف البطولة.