السبت 22 يونيو 2024

المشدد 7 سنوات لحداد متهم بالاتجار في الهيروين ببنها

مخدر الهيروين

الجريمة9-10-2021 | 19:58

زينب سعيد

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار عادل علي ماهر رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ناجي نصر هلال، وسامح أحمد عبد الوهاب، وأمانة سر محمد الخضري، ولطيف عبد الجواد، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لحداد، بتهمة الاتجار في مخدر "الهيروين"، وحيازة سلاح ناري "فرد خرطوش" بدون ترخيص وعدد من الطلقات من ذات العيار.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12347 لسنة 2021 جنايات مركز بنها، والمقيدة برقم 1370 لسنة 2021 كلي شمال بنها، أن المتهم "أحمد. ر. ف"، 31 سنة، حداد، مقيم دائرة مركز شرطة بنها، أحرز بقصد الاتجار في مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وكذلك أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات من ذات العيار.

كم تضمن أمر الإحالة، أن المتهم قاوم بالقوة والعنف الأجهزة الأمنية القائمة على تنفيذ قانون مكافحة المخدرات، بأن قام بإشهار السلاح الناري في وجه ضبط المأمورية حال ضبطه، إلا أن القوة الأمنية تمكنت من السيطرة عليه وضبطه.

وكانت وردت معلومات للأجهزة الأمنية بالقليوبية، بقيام حداد بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بدائرة مركز شرطة بنها، على الفور جرى تشكيل حملة أمنية وتمكنت من ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري وعدد من الطلقات من ذات العيار وكمية من مخدر الهيروين، وإحالته للنيابة التي أمرت بحبسه حتى أحالت القضية للمحاكمة لتصدر المحكمة حكمها السابق.

الاكثر قراءة