الأحد 23 يونيو 2024

كليب أغنية "Epiphany" لفريق بي تي إس الكوري يحقق 100 مليون مشاهدة

كليب أغنية Epiphany لفريق بي تي إس الكوري يحقق 100 مليون مشاهدة

الهلال لايت 15-10-2021 | 13:40

مى كامل

حققت أغنية "Epiphany" التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب لفرقة الكي البوب الكوري "بي تي إس" 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وعلى حسب ما أوردته وكالة " يونهاب " الكورية الجنوبية الإخبارية فقد أعلنت وكالة بيج هيت ميوزيك والتي تدير أعمال الفرقة اليوم الجمعة، إن فيديو كليب الأغنية حقق 100 مليون مشاهدة تحديدا في الساعة 11:43 صباح يوم أمس الخميس على اليوتيوب.

 

وقد تم طرح تلك الأغنية عام 2018 وذلك لأحد أعضاء الفريق السبعة والذي يدعى جين، حيث غناها منفردًا، وذلك ضمن ألبوم الفرقة "LOVE YOURSELF answer”.

وبذلك يصبح عدد الفيديوهات الموسيقية للفرقة التي حققت 100 مليون مشاهدة على اليوتيوب، قد ارتفع إلى 35 أغنية فيديو مصورة بطريقة الفيديو كليب، كلها حققت معدلات تزيد عن المئة مليون مشاهدة حول العالم.

 

وفي وقت سابق، كانت الفرقة قد حققت 1.3 مليار مشاهدة على اليوتيوب بكل من أغنيتيها "DNA" و"Boy With Luv"، كما حققت الفرقة 100 مليون مشاهدة بعد مرور 52 ساعة فقط من طرح فيديو كليب أغنيتها "Permission to Dance".

وكيم سوكجين هو الاسم الحقيقي لعضو الفريق جين، وقد وُلد في الرابع من ديسمبر عام 1992، لكنه مشهور باسمه الفني جين، هو مُغني وكاتب أغاني كوري جنوبي، وعضو في الفرقة الكورية الجنوبية بي تي أس.

 

تم اكتشاف جين من قبل بيج هيت إنترتينمنت بسبب مظهره أثناء السير على الطريق، وفي ذلك الوقت كان جين يدرس التمثيل ولم يكن لديه خلفية في الموسيقى، وبعد ذلك تم اختباره لصالح بيج هيت بصفته ممثل قبل أن يصبح أيدول متدرب، و في 13 يونيو 2013، ظهر جين لأول مرة كواحدٍ من المغنيين الأربعة في بي تي أس وكان ذلك عند الإصدار المنفرد الخاص بترسيمهم 2 كول 4 سكول.

وفي 2016، قام جين بإصدار أول أغنية قام بالمشاركة في إنتاجها وهي أغنية مُنفردة من ألبوم وينقز بعنوان "أويك"، وحققت الأغنية أعلى المراكز حيث  حصلت على المركز 31 على مخطط جاون للموسيقى والمركز السادس على مخطط بيلبورد الرقمي العالمي للأغاني المُنفردة، وفي ديسمبر 2016، قام بإصدار نسخة الكريسمس من "أويك" على الساوند كلاود.