الأربعاء 29 مايو 2024

5 قرارات للنيابة فى وفاة شخص بحادث تصادم سيارتي نقل على الطريق الأوسطي بأكتوبر

حادث _أرشيفية

الجريمة20-10-2021 | 21:06

زينب سعيد

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة في واقعة مصرع شخص في ‫حادث تصادم بين سيارتين نقل أعلى الطريق الأوسطي بمدينة 6 أكتوبر.

وقررت النيابة ندب الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب، ومن ثم التصريح بالدفن عقب انتهاء إعداد تقرير الصفة التشريحية كما أمرت بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها.

كما قررت جهات التحقيق، سماع أقوال شهود العيان في الواقعة، وسُرعة وصول تحريات المباحث في الواقعة، وضبط الجناة، وفحص كاميرات المراقبة في حالة وجودها بمنطقة الواقعة.

وكانت البداية ب‫ تلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان بمديرية أمن الجيزة، إشارة من الخدمات المعينة بالطريق الأوسطي، تفيد وقوع حادث تصادم ومصرع شخص، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص والتحريات تبين مصرع شخص إثر حادث تصادم سيارة جامبو بأخرى ربع نقل، وقام رجال المرور برفع حطام الحادث عن الطريق لمنع الشلل المروري وتسيير الحركة المرورية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة للنيابة العامة لتباشر التحقيقات.