الإثنين 6 مايو 2024

هنادي مهني تتغزل في زوجها أحمد صالح

هنادي مهنا واحمد خالد صالح

فن25-10-2021 | 21:09

ياسمين احمد

تتغزل الفنانة هنادي مهني،  بزوجها الفنان أحمد خالد صالح، ونشرت صورة لها تجمعها مع زوجها، علي حسابها عبر "إنستجرام". 

وظهرت "مهني" في الصورة مع زوجها، بجانب بعضهم ويظهر علي وجههم الأبتسامة، معلقة علي الصورة قائلة: "ياللي وجودك جمبي مطمني".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by هنادي مهني || hanady mehana 🔵 (@hanady.mehana0)

وجدير بالذكر بأن هنادي شاركت في مسلسل" إلا أنا ج 2"، وهي الحكاية الثالثة والتي تحمل إسم "بدون ضمان"،وكتب سيناريو وحوار الحكاية يوسف وجيه وأخرجها ياسمين أحمد كامل.

"بدون ضمان" ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية ذات الدراما المشوقة، وتدور أحداثها حول معاملة الوالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، مع ابنته الفنانة هنادي مهنى في زواجها، والصعوبات التي تواجه الفتاة في الفترة ما بين الخطوبة وبعد الزواج، كما يجسد إسلام جمال، دور الشاب يتقدم لخطبتها، فيجد الكثير من العوائق التي تواجه.

حكاية "بدون ضمان"من مسلسل  "إلا أنا ج2" من بطولة: هنادي مهنى، هاجر أحمد، إسلام جمال، سلوى عثمان، أحمد كشك وجالا كشك وغيرهم.

وعلي صعيد أخر، شاركت هنادي مهنى أيضا في حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب"، بطولة الفنان أحمد زاهر.

"كدبة كبيرة" من بطولة أحمد زاهر، هنادي مهنى، إيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد، ومن تأليف إسلام إبراهيم، وإخراج سميح النقاش، وتدور أحداثها في إطار إجتماعي ويناقش أكثر من قضية إجتماعية منها مدي تأثير وسائل التواصل الإجتماعي،  علي الأبناء والأباء والمجتمع.

Egypt Air