الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. أحمد حلمى يستقبل فصل الشتاء

أحمد حلمي

فن25-10-2021 | 21:22

نورهان اسامة

أعرب أحمد حلمي عن سعادته بحلول الموسم الشتوي الذي بدأ للتو، حيث شارك صورة جديدة له عبر حسابه علي "إنتسجرام"، وعلق: "يأهلا بالشتا".

وظهر الفنان أحمد حلمي خلال الصورة جالسًا علي كرسي، بملابسه الشتوية، حيث ارتدي بنطلون باللون الأبيض، وجاكيت باللون الأسود وغطي رأسه بالكابشوه الخاص بالجاكت، كما اختار كوفية طويلة متعددة الألوان حول رقبته.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

يذكر أن صناع فيلم "إكس" بطولة أحمد حلمي، يواصلوا  تحضيراتهم النهائية للعمل، وجاء قرار الشركة المنتجة بتحديد موعد بدء تصوير أحداث الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات، حيث من المقرر البدء فيه بحلول منتصف شهر نوفمبر المقبل.

ويتوقع البعض دخول فيلم "إكس" نفق مظلم، بسبب تزامن شهر نوفمبر مع إستعداد النجوم لتصوير أعمالها الفنية الدرامية، إستعدادًا للسباق الرمضاني 2022.

وفيلم "إكس" من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

ويستعد أحمد حلمي للمنافسة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022  مع قناة mbc، حيث قرر العودة للدراما بعد غياب ما يقرب من 28 عامًا، خلال الأيام الماضية على مسلسل درامي جديد، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لعرضه في رمضان 2022.

وقد شارك حلمي في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بمسلسل الاختيار 2 كضيف شرف وظهور خاص في بضعة مشاهد بشخصية مؤثرة، مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز اللذان لعبا بطولة الاختيار 2، كما أنه ظهر كضيف شرف في الجزء الأول من مسلسل الجماعة عام 2018.