الأربعاء 26 يونيو 2024

«ركنة سيارة» تتسبب في مقتل سايس بإمبابة

1-6-2017 | 22:31

تسبب الخلاف على ثمن ركن سيارة في تسديد طبيب بمستشفى إمبابة عده طعنات لسايس بعد مشاجرة نشبت بينهما على 5 جنيه ثمن الركنة على الرغم من قيام الإدارة العامة للمرور بالتنبيه على المواطنين بعدم دفع أي مبالغ مالية للسايس المتواجد في الشارع، وأمرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادى عزب اليوم بحبس دكتور تحميل بمستشفى إمبابة العام 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سايس بسبب مطالبة المجني عليه دفع قيمة ركن السيارة.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة تلقى المقدم فوزي عامر رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، إخطار من المستشفى يفيد بوصول "على. م. أ" 34 عاما سايس، جثة هامدة أثر إصابته بجرحين قطعيين أديا إلى وفاته، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة طبيب تجميل يدعى "محمود. م. ف" 29 عاما.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن الطبيب بعد الانتهاء من نوبة عمله، توجه الى سيارته التي وضعها بالقرب من المستشفى مغادرا إلى منزله استوقفه المجني عليه سايس الجراج وطلب منه دفع ثمن ركنة السيارة، وبالفعل قام الطبيب بدفع ٣ جنيهات، إلا أن المجني عليه اعترض على قيمة الركنة وطلب منه المزيد، فاعترض الطبيب ورفض دفع مبلغ إضافى الأمر الذى أدى إلى نشوب مشاجرة بينهم وقام السايس بسديد ضربة إلى الطبيب بوجهه، فشعر بالغضب أحضر خنجرا من سيارته وطعن المجنى عليه طعنتين بالصدر، ما أدى إلى وفاته فى الحال.