الخميس 23 مايو 2024

ضبط تاجرين وبحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات بسوهاج

مديرية أمن سوهاج

محافظات26-10-2021 | 16:31

عبدالحى عطوان

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من القيام بضبط شخصين من أكبر مروجي المخدرات قادمين من أسوان قبل ترويجهما كمية كبيرة من المواد المخدرة بنطاق محافظة سوهاج.

بدأت أحداث الضربة الأمنية بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم مصطفى الشندويلي رئيس قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، مفادها قيام كلٍ من «محمود. ع. ع. ا»، 35 عامًا، عامل، و«خالد. ج. ع»، 30 عامًا، عامل، يقيمان بمحافظة أسوان، بترددهما على المحافظة لمزاولة نشاط إجرامي في ترويج المواد المخدرة على عملائهما بنطاق المحافظة.

وعقب تقنين الإجراءات تم أستهدافهما بمأمورية وخلال الأكمنة الإمنيه التى أعدت بدائرة ترددهما تمكنت القوة الأمنية من من ضبطهما، حيث عثر بحوزتهما على (50 قطعة لجوهر الحشيش المخدر، تزن نحو 100 جرام، ومبلغ مالي قدره 1100 جنيه، وعدد 2 هاتف محمول). وخلال التحقيقات ومواجهتهما بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط، أعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من محصلة البيع، والهاتفان للتواصل بعملائهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.