الخميس 13 يونيو 2024

كلية الطب بالوادى الجديد تنظم قافلة طبية إلى مركز الخارجة

القافلة الطبية المجانية

محافظات8-1-2022 | 19:09

دار الهلال

نطلقت أعمال القافلة الطبية المجانية بكلية طب بجامعة الوادي الجديد اليوم /السبت/ وذلك بالتعاون والتنسيق مع كلية الطب بجامعة أسيوط وذلك بعيادات كلية الطب بمركز الخارجة في محافظة الوادي الجديد. 
وقال الدكتور حسن عبد اللطيف نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون الدراسات العليا والبحوث والمشرف على أعمال القافلة - في بيان - إن اليوم الأول للقافلة شهد إقبالا كبيرا من المواطنين، مضيفا أن القافلة الطبية ضمت 9 تخصصات وهي ‏الباطنة والجراحة وطب الأطفال والأمراض الصدرية والأنف والأذن والحنجرة والعظام وطب وجراحة العيون والأمراض الجلدية والتناسلية وجراحة المسالك البولية.
وأوضح، أن القافلة تأتي في إطار المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، ودور الجامعة في خدمة المجتمع لتقديم خدمة طبية مجانية لأبناء المحافظة.
ومن جانبه أكد الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة أن الجامعة ستنظم خلال العام الحالي سلسة من القوافل الطبية والبيطرية والإرشادية والتوعوية والتربوية التي ستشارك فيها أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليات الجامعة بمحافظة الوادي الجديد شهريا بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالمحافظة لتخفيف العبء ورفع الوعي لدى المواطنين.