الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الدقهلية يستعرض سير الأعمال ونسب الإنجاز في عدد من المشروعات التنموية

محافظ الدقهلية

محافظات4-7-2022 | 16:55

دار الهلال

استعرض محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، اليوم ، سير العمل ونسب الإنجاز في عدد من المشروعات التنموية المختلفة والمعوقات التي تواجه العمل لمناقشتها ووضع حلول فورية لها.

وأكد " المحافظ - في تصريح - على ضرورة العمل من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات المختلفة الصحية والتعليمية والتموين والطب البيطري وتقنين أملاك الدولة والتصالح على المخالفات وغيرها من القطاعات، موجها بالعمل بروح الفريق الواحد والبعد عن التفكير النمطي ووضع حلول غير تقليدية لإنهاء الأعمال في أقل وقت وبأقل جهد وعرض أي معوقات تواجه العمل في وقتها لحلها.

وفي مجال المخلفات الصلبة، تم مناقشة الموقف التنفيذي للأعمال الجارية لنقل المقالب وتطوير مصانع تدوير القمامة، بينما تم في مجال شكاوى المواطنين مناقشة الشكاوى ونسب الرد عليها، أما في مجال تطوير المناطق العشوائية فقد تم مناقشة الموقف التنفيذي للأعمال الجارية في المناطق الجاري تطويرها بمركزي بلقاس والسنبلاوين ومشروع تطوير المنصورة ببرنامج عواصم المحافظات بشارع الجلاء بنطاق حي غرب ومشروع شارع الجيش بجوار السجن بنطاق حي شرق.

وأشار المحافظ إلى أنه تم مناقشة عدد العقود المتبقية في مجال تقنين أملاك الدولة التي لم تسجل على المنظومة والمعوقات التي تواجهها.

وفي مجال متابعة المشروعات تم مناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة من رصف وصرف صحي وإسكان وغيرها، وتم مناقشة سير العمل في إدارات الشئون القانونية والاتصال السياسي والشئون الهندسية والتفتيش والمتابعة.