الخميس 23 مايو 2024

رئيس جامعة الوادي الجديد: استمرار التقديم للتنسيق الالكتروني لطلاب المرحلة الأولى حتى الغد

الدكتور عبدالعزيز طنطاوي

محافظات15-8-2022 | 21:43

دار الهلال

   أعلن الدكتور عبدالعزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادى الجديد، استمرار العمل في التقديم للتنسيق الالكتروني لطلاب المرحلة الأولى حتى يوم غد ، وذلك بناء على قرار الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الأولى غدا، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يتقدّموا بأوراقهم إلى التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد حرباوى، نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون التعليم والطلاب، في بيان اليوم، أن الجامعة تقدم الخدمة مجانا يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى الثالثة عصرا بمعمل التنسيق الإلكتروني بالمبنى الإدارى للجامعة، والذي شهد خلال الايام الماضية إقبالا كبيرا من الطلاب وأولياء أمورهم الذين أشادوا بمستوى الخدمة المجانية التي قدمتها الجامعة لأبنائهم الطلاب.

وأضاف أن الجامعة بها مجموعة من العاملين بالجامعة من لهم خبرة عالية في مجال التنسيق الإلكتروني من خلال قاعات مجهزة بأحدث أجهزة الكمبيوتر متصلة بشبكة الإنترنت فائق السرعة لإنهاء إجراءات التنسيق فى أسرع وقت. 

وطالب نائب رئيس الجامعة، طلاب المرحلة الأولى وأولياء الامور بأهمية الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية وإرتداء الكمامة.