الإثنين 3 يونيو 2024

إدارة دكرنس التعليمية تطالب المحافظ بزيارة جديدة وتعتذر عن تقصير مديرة المدرسة

محافظات21-10-2020 | 15:45



نشرت الصفحة الرسمية لإدارة دكرنس التعليمية بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، بيان اعتذار عن أي تقصير ظهر من أحد المدارس أثناء جولة المحافظ، مؤكدين أنهم على استعداد لاستقبال المحافظ من جديد، ما أثار استياء الأهالي.


وكان محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، الثلاثاء الماضي، قد استبعد مديرة مدرسة عمر مكرم التابعة لإدارة دكرنس، من منصبها، بعد جولة تفقدية للمدرسة واكتشاف أوجه تقصير في نظافة المدرسة خاصة أن الدراسة ستبدأ بعد يومين، وعنفها قائلا لها أنها فاشلة.


جاء في بيان الإدارة، شكر واعتذار للمهندس علي عبد الـرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، على مجهودكم الكبيــــر  في رفــع  شـــــأن العمليــــة التعليميــــة بالمحافظــة، ونأسف على أى تقصيــــــر بدى منـا.


وتابع البيان: "نعاهــــــد سيادتكـــــم بأن جميع مــــدارس إدارة دكرنس على أتم الاستعـــــدادلاستقبال معالى المحافــــــظ و أى زائر أو  مسئـــــول".


وأثار البيان استياء الأهالي، قال علي السيد،ولي أمر "المديرة  قد أهانها المحافظ، وكان لابد من الوقوف بجوار المعلمة وتوفير الدعم لها وليس الاعتذار لمن أهانها".


وعلقت منى باشا، بيان مهين ومليء بالأخطاء الإملائية، ولا داعي لإصداره، واعتبرت مها أبو زيد، البيان إهانة لكرامة المعلم، بدلا من توفير العمالة والإمكانيات اللازمة.